random
أخر الأخبار

هدية من موقع كل شئ ... كيفية الحصول على حساب Canva pro مجانا ؟

هدية من موقع كل شئ ... كيفية الحصول على حساب Canva pro مجانا ؟

هدية من موقع كل شئ ... كيفية الحصول على حساب Canva pro مجانا ؟
هدية من موقع كل شئ ... كيفية الحصول على حساب Canva pro مجانا ؟

أداة Canva Graphic Designer :

هل سئمت من أفكار عدم القدرة على إنشاء تصميم المستوى التالي لنفسك وعملائك. توقف عن القلق إذا لم تكن لديك معرفة بمستوى احترافي ببرنامج Photoshop أو برنامج المستوى المتقدم. Canva هي واحدة من أفضل الأدوات لتصميم قوالب احترافية وصور عالية الجودة في وقت قصير.

Canva Pro هو الحل المناسب لك إذا كنت ترغب في إنشاء تصميمات ذات مظهر احترافي بسرعة. يمكنك عمل أي شيء من نشرة إعلانية أساسية إلى عرض تقديمي كبير باستخدام مجموعة واسعة من الميزات والسمات.

الخبر السار هو أن جميع أدوات Canva تقريبًا مجانية للتجربة. ببساطة قم بإنشاء حساب مجانا وابدأ!

ومع ذلك ، إذا شعرت أن Canva Pro هي الأداة المناسبة لك ، فيمكنك شراء اشتراك مدى الحياة. سيكون لديك وصول غير مقيد إلى جميع ميزات Canva Pro ، مما يتيح لك الاستمرار في إنشاء رسومات رائعة! إذن ، ما الذي يمنعك من تجربتها؟

Canva Pro مدى الحياة:

الوصول إلى القوالب والتصاميم الجاهزة محدود في الإصدار المجاني من Canva. لتخزين الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، تحصل على 5 جيجا بايت من التخزين السحابي. يوفر Canva Pro وصولاً مجانيًا إلى ملايين التصميمات بالإضافة إلى جميع القوالب المدفوعة.

تتكلف Canva Pro ما بين 7 دولارات و 23 دولارًا شهريًا ، لكنك ستحصل على إمكانية الوصول إلى الميزات المتميزة مجانًا. يشتري العديد من العملاء Canva Enterprise ويدعون الآخرين للانضمام إلى فريقهم للاستفادة من الميزات المتميزة. إذا لم تتمكن من دفع رسوم Canva المميزة ، يمكنك الانضمام إلى Canva Pro بالنقر فوق رابط دعوة فريق Canva Pro.

تنبيه قبل الحصول على رابط الدعوة المجاني 2022 من Canva Pro:

ضع في اعتبارك أنه إذا قام مالك الفريق بحذف الفريق ، فستفقد إمكانية الوصول إلى Canva Pro ، لذا تأكد من حفظ تصميماتك على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت لا تريد أن تصبح عضوًا في فريق Canva Pro ، فهناك طريقة أخرى للحصول على Canva Pro مجانًا.


كيفية الحصول على Canva Pro باستخدام رابط دعوة canva 2022

 للانضمام إلى Canva Pro من خلال رابط دعوة canva 2022 ، اتبع هذه الخطوات.

  1. قم بزيارة  Canva من هاتفك المحمول أو الكمبيوتر الشخصي.
  2. إذا لم يكن لديك حساب Canva ، فقم بإنشاء حساب مجاني على موقع Canva باستخدام بريدك الإلكتروني.
  3. بمجرد إنشاء حساب على Canva ، سجّل الدخول إلى حسابك على Canva.
  4. بعد تسجيل الدخول إلى حسابك ، انقر على رابط دعوة فريق Canva Pro كما هو مشار إليه أدناه. انقر على النص التالي للانضمام إلى فريق pro canva ..👇👇

الطريقة الأولى: رابط دعوة Canva 2022 (تم التحديث في 23 أغسطس 2022)

  1. رابط دعوة Canva Pro 2022 (1)
  2. Cana Pro رابط الدعوة 2022 (2)
  3. رابط دعوة لفريق Canva Pro 3


مزايا Canva رابط الدعوة 2022 Pro Team Link

عندما تنضم إلى Canva Pro عبر رابط الفريق ، ستتمكن من الوصول إلى جميع الميزات المتميزة المدرجة أدناه.

  1. يتوفر أكثر من 100 مليون صورة وأفلام ورسومات وملفات صوتية متميزة.
  2. يتوفر أكثر من 610،000 قالب مميز مجانًا ، مع إضافة تصميمات جديدة يوميًا.
  3. ما عليك سوى حفظ واستخدام Brandk Kit لإضافة خطوط وألوان وشعارات علامتك التجارية.
  4. يزيل Backgroud remover الخلفيات من الصور على الفور.
  5. نشر خطة لـ 8 منصات اجتماعية.
  6. احصل على ما يصل إلى 100 جيجابايت من التخزين السحابي مجانًا.
  7. ادعُ أشخاصًا للانضمام إلى فريق Canva Pro الخاص بك.

الخاتمة حول رابط دعوة Canva Pro 2022:

آمل أن تكون هذه المقالة حول رابط دعوة فريق Canva Pro المجاني 2022 مفيدة. سيستفيد الكثير من الأشخاص من حساب Canva Pro ، لذا شاركه معهم أيضًا. إذا كان فريق Canva Pro ممتلئًا أو كان الرابط معطلاً ، فيرجى إبلاغي بذلك في التعليقات وسأغير الرابط إلى فريق Canva Pro الجديد. إذا فقدت الوصول إلى Canva Pro ، فاتبع هذا الدليل لإنشاء حساب Canva Pro جديد باستخدام رابط الفريق.

كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, كيفية الحصول على Canva pro مجانا, 

author-img
بيشوي فهيم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent
    close