random
أخر الأخبار

طريقة اضافة اعلان عائم Sticky AD مع زر الاغلاق اسفل مدونة بلوجر

طريقة اضافة اعلان عائم Sticky AD مع زر الاغلاق اسفل مدونة بلوجر

طريقة اضافة اعلان عائم Sticky AD مع زر الاغلاق اسفل مدونة بلوجر
طريقة اضافة اعلان عائم Sticky AD مع زر الاغلاق اسفل مدونة بلوجر

 مرحبًا بالجميع ، في هذا المنشور ، سأشارك كيفية إضافة إعلانات ثابتة أسفل المدونة. يعد الإنترنت من أكثر وسائل التسويق استخدامًا للترويج للمنتجات والخدمات. من خلال الاستطلاعات المختلفة التي تم إجراؤها ، من المتوقع أن يزداد عدد مستخدمي الإنترنت على أساس سنوي.

من المؤكد أن معدلات الاستخدام المرتفعة لها تأثير إيجابي على المعلنين والناشرين. يمكن لمنشئي المحتوى جني الأموال بسهولة من كل ما يفعلونه ، سواء أكان ذلك كتابة أم مقاطع فيديو.

وفي الوقت نفسه ، بالنسبة للجهات الفاعلة في مجال الأعمال ، يمكن أن يكون الوصول العالي إلى الإنترنت منطقة جذابة للوصول إلى المزيد من العملاء المحتملين. حسنًا ، أحد الأماكن التي غالبًا ما تعرض إعلانات للمنتجات والخدمات هي صفحات المدونات. نعم ، تعد المدونات بالفعل وسيلة قوية للمعلنين للترويج لمنتجاتهم.

إذا نظرنا إلى الوراء كمدون ، فقد أصبح الإعلان بالتأكيد أمرًا مهمًا للغاية. الإعلانات هي طريقة تُستخدم غالبًا لزيادة الإيرادات. واحد منهم هو نوع وموقع الإعلانات. من المهم بالنسبة لك تحسين الإعلانات على مدونتك لتوليد الدخل. مع وضع كل هذه الأشياء في الاعتبار ، في منشور اليوم ، سأشارك كيفية إضافة الإعلانات الثابتة السفلية في المدون.

ما هي الإعلانات العائمة Sticky AD؟

الإعلانات العائمة هي الإعلانات التي تظهر بشكل أساسي بشكل دائم (عائمة) في موضع محدد مسبقًا. حتى إذا قام الزائر بالتمرير إلى أسفل المدونة أو صفحة موقع الويب ، فسيظل الإعلان هناك دون اتباع الشريحة.

يمكنك ضبط موضع الإعلانات هذا حسب رغبتك. لكننا سنضعه على وجه التحديد في أسفل الصفحة فقط.

قد يكون لديك سؤال: هل الإعلانات العائمة لا تنتهك سياسات Adsense؟ أوضحت Google في توضيح أنه لا بأس بذلك تمامًا طالما أن عرض الإعلانات لا يتجاوز ثلث الصفحة.

هذا هو السبب في أن حجم الإعلانات المستخدمة دائمًا صغير. إنها ليست مجرد مسألة سياسة ، فعادة ما ينزعج القراء في كثير من الأحيان من العناصر التي تغطي الصفحة تقريبًا. إذا كنت ترغب في وضع إعلانات عائمة على موقع الويب الخاص بك ، فيمكنك قراءة المنشور حتى النهاية.

فوائد الإعلانات العائمة Sticky AD

تعد الزيادة في إيرادات ادسنس Adsense أكبر فائدة لذلك ، حيث يتم وضع الإعلانات العائمة بشكل عام لجذب الزائر ، أثناء تصفح موقعك ، بشكل أساسي عندما يدخل شخص ما إلى موقعك ، سيحصل على إعلانات ثابتة سفلية عائمة في موقعك إذا كان يعرف كيف إزالته بدلاً من ذلك حسنًا ، سيتم عرض الإعلانات بشكل مستمر حتى تقوم بإلغائها ، لذا إذا لم تقم بإلغائها ، تزداد فرص النقر فوق الإعلانات أثناء تمرير المحتوى من قبل الزائر. 

مساوئ الإعلانات العائمة Sticky AD

ابحث في موقعي ، فقد تحصل على إعلانات مثبتة سفلية أثناء الدخول، ولم أواجه أي نوع من المشاكل لان حجمها هو 720×90. ولكن إذا قمت بإنشاء حجم الإعلانات الثابتة السفلية أو أي إعلانات عائمة أكبر مما يمكن أن تزعج المستخدم ويمكن أن تتأثر تجربة مستخدم موقع الويب الخاص بك بشكل سيء. لذلك لا تكن جشعًا ، وفقًا لسياسات Adsense ، يجب ألا تغطي الإعلانات العائمة أكثر من 30٪ من مساحة شاشتك. 

طريقة إضافة إعلان عائم Sticky AD أسفل مدونة بلوجر

  1. قم بتسجيل الدخول إلي مدونة بلوجر.
  2. من الشريط الجانبي في اليمين انتقل إلى مظهر القالب.
  3. من الثلاث نقاط اضغط علي تعديلHTML.
  4. ابحث داخل القالب باستخدام Ctrl+F عن <body/> .
  5. انسخ الكود التالي وأضفه فوقه مباشرة
  6. قم بوضع الشفرة الإعلانية أو الصورة بدلاً من Paste your AD Code here (يفضل شفرة إعلان بانر بمقاس عرض 728 x إرتفاع 90 من جوجل ادسنس). بعد القيام بهذه الخطوات ، قم أخيرًا بحفظ إعداد قالب بلوجر.
يرجى زيارة مدونة بلوجر الخاص بك ورؤية هذه الإضافة أو الإعلان و التأكد انه يعمل بشكل صحيح على مدونة بلوجر الخاص بك. آمل أن تكون هذه المقالة مفيدة حقًا لك إذا أعجبك هذا المقال ،يمكنك كتابة تعليق بعد التجربة ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي مع أصدقائك .
طريقة اضافة اعلان عائم Sticky AD مع زر الاغلاق اسفل مدونة بلوجر, طريقة اضافة اعلان عائم Sticky AD مع زر الاغلاق اسفل مدونة بلوجر, طريقة اضافة اعلان عائم Sticky AD مع زر الاغلاق اسفل مدونة بلوجر, طريقة اضافة اعلان عائم Sticky AD مع زر الاغلاق اسفل مدونة بلوجر, طريقة اضافة اعلان عائم Sticky AD مع زر الاغلاق اسفل مدونة بلوجر, طريقة اضافة اعلان عائم Sticky AD مع زر الاغلاق اسفل مدونة بلوجر, طريقة اضافة اعلان عائم Sticky AD مع زر الاغلاق اسفل مدونة بلوجر, طريقة اضافة اعلان عائم Sticky AD مع زر الاغلاق اسفل مدونة بلوجر, طريقة اضافة اعلان عائم Sticky AD مع زر الاغلاق اسفل مدونة بلوجر, طريقة اضافة اعلان عائم Sticky AD مع زر الاغلاق اسفل مدونة بلوجر, طريقة اضافة اعلان عائم Sticky AD مع زر الاغلاق اسفل مدونة بلوجر, طريقة اضافة اعلان عائم Sticky AD مع زر الاغلاق اسفل مدونة بلوجر, طريقة اضافة اعلان عائم Sticky AD مع زر الاغلاق اسفل مدونة بلوجر, طريقة اضافة اعلان عائم Sticky AD مع زر الاغلاق اسفل مدونة بلوجر, طريقة اضافة اعلان عائم Sticky AD مع زر الاغلاق اسفل مدونة بلوجر, طريقة اضافة اعلان عائم Sticky AD مع زر الاغلاق اسفل مدونة بلوجر, طريقة اضافة اعلان عائم Sticky AD مع زر الاغلاق اسفل مدونة بلوجر, طريقة اضافة اعلان عائم Sticky AD مع زر الاغلاق اسفل مدونة بلوجر, طريقة اضافة اعلان عائم Sticky AD مع زر الاغلاق اسفل مدونة بلوجر, طريقة اضافة اعلان عائم Sticky AD مع زر الاغلاق اسفل مدونة بلوجر, طريقة اضافة اعلان عائم Sticky AD مع زر الاغلاق اسفل مدونة بلوجر, طريقة اضافة اعلان عائم Sticky AD مع زر الاغلاق اسفل مدونة بلوجر, طريقة اضافة اعلان عائم Sticky AD مع زر الاغلاق اسفل مدونة بلوجر, طريقة اضافة اعلان عائم Sticky AD مع زر الاغلاق اسفل مدونة بلوجر, طريقة اضافة اعلان عائم Sticky AD مع زر الاغلاق اسفل مدونة بلوجر, طريقة اضافة اعلان عائم Sticky AD مع زر الاغلاق اسفل مدونة بلوجر, طريقة اضافة اعلان عائم Sticky AD مع زر الاغلاق اسفل مدونة بلوجر, طريقة اضافة اعلان عائم Sticky AD مع زر الاغلاق اسفل مدونة بلوجر, طريقة اضافة اعلان عائم Sticky AD مع زر الاغلاق اسفل مدونة بلوجر, طريقة اضافة اعلان عائم Sticky AD مع زر الاغلاق اسفل مدونة بلوجر, طريقة اضافة اعلان عائم Sticky AD مع زر الاغلاق اسفل مدونة بلوجر, طريقة اضافة اعلان عائم Sticky AD مع زر الاغلاق اسفل مدونة بلوجر, طريقة اضافة اعلان عائم Sticky AD مع زر الاغلاق اسفل مدونة بلوجر, طريقة اضافة اعلان عائم Sticky AD مع زر الاغلاق اسفل مدونة بلوجر, طريقة اضافة اعلان عائم Sticky AD مع زر الاغلاق اسفل مدونة بلوجر, طريقة اضافة اعلان عائم Sticky AD مع زر الاغلاق اسفل مدونة بلوجر, 


 

author-img
بيشوي فهيم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent
    close